منتديات شباب الإيمان
أهلا وسهلا بك أخي الكريم بيننا

ونتمنى ان تقضي معنا أجمل الأوقات

في منتديات شباب الإيمان
منتديات شباب الإيمان
أهلا وسهلا بك أخي الكريم بيننا

ونتمنى ان تقضي معنا أجمل الأوقات

في منتديات شباب الإيمان
منتديات شباب الإيمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب الإيمان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو العبد12009

فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Default2

فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Empty
مُساهمةموضوع: فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة   فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 8:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمه للقائد المجاهد احمد نمر حمدان يقولا فيها انا حماس في وقت كان عصيب وشديد من قبل السلطه واليهود في ان واحد حيث كان يخشى الانسان ان يقول كلمه حمـــــــــــــــــــاس...

Click this bar to view the full image.

أحمد نمر بجوار الزهار (يسار)

فصدع بها الاسد الهصور/ احمد نمر حمدان... قائلا: انا حماس موتوا بغيظكم ... وذلك في خطبة له باحد المهرجانات وذلك على عام1997م وهو رائع جدا....

فيديو

http://www.4shared.com/file/91862269...___online.html

صوت

http://www.4shared.com/file/91554357/1ed8c4c1/____.html
بلسم علي

فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Default2

فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة   فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Emptyالخميس أغسطس 06, 2009 7:27 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور جدا أخي ابو العبد 12009

بارك الله فيك

جاري التحميل

أحسنت
أبو وسيم

فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Default5
أبو وسيم

مُساهمةموضوع: رد: فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة   فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة Emptyالجمعة أغسطس 07, 2009 6:15 am

مشكور أخي الكريم

على هذا المشاركة الرائعة

وأتمنى ان يكون في ميزان حسناتك

لك مني كل التحية
https://shbab-eman.mam9.com

فيديو رائع كلمة ناريــــه للقائد احمد نمر حمدان يقول انا حمـــــــــــاس رووووعة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا نشيد ((((جرحك فايض))))) رووووعة
» حمدان:نحن امام مؤامرة جديدة
» - أ.أسامة حمدان رمضان محطة للمجاهدين لمزيداً من الارتقاء
» معني كلمة رمضان
» كلمة القسام في شهر الصيام